السادة رؤساء الجامعات وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأعزاء
تحية طيبة وبعد،
في إطار الاهتمام المتزايد بتطوير منظومة التعليم العالي وتعزيز التحول الرقمي في الجامعات، يهدف هذا الاستبيان إلى الوقوف على الواقع الحالي واستكشاف فرص التطوير المستقبلية في تجربة الطالب، وكفاءة العملية التعليمية، وفعالية الإدارة الأكاديمية.
حول مرونة التعليم والوصول للموارد التعليمية
حول أتمتة الإدارة وتوفير وقت الكادر التدريسي
حول أمن المعلومات والخصوصية
حول تكامل الأنظمة الأكاديمية والإدارية
حول الكفاءة المالية وإعادة استخدام الموارد
حول المراقبة، المتابعة، والإحصاءات التعليمية
شاكرين لكم وقتكم وجهودكم المستمرة في دعم وتطوير مسيرة التعليم العالي، ونتطلع بشغف للقائكم ومناقشة هذه المحاور معاً بما يخدم مصلحة الجامعة والطلاب.